Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 8:05 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 26 مايو 2015 - 2:41 مساءً

الحسيمة: تهديد أب كاتب نقابي باعتقال ابنه لإلغاء مسيرة احتجاجية

عماد العتابي

اشتكى السيد امحمد العتابي، من ممارسات السلطة المحلية بتماسينت إقليم الحسيمة ضمن شكاية توصلنا بنسخة منها. المشتكي  أشار إلى السلطة الإقليمية بالحسيمة الممثلة في العمالة ودائرة بأجدير.

من بين التفاصيل التي جاءت في الشكاية كذلك أن رئيس دائرة أجدير عمد إلى إرسال إثنين من القياد إلى منزل السيد امحمد العتابي للضغط على هذا الأخير من أجل توقيع وثيقة لها علاقة بالمسيرة المزمع تنفيذها من طرف النقابة الوطنية لمهنيي سيارات اﻷجرة بالحسيمة يوم الثلاثاء 26 ماي الجاري، باعتبار ذلك – يضيف نص الشكاية – ورقة ضغط على ابن المعني (محمد العتابي) الكاتب الإقليمي للنقابة، لإلغاء المسيرة.

امحمد العتابي رفض التوقيع على الوثيقة، فكان أن اتصل به قائد قيادة “إمرابطن” ليخبره أن رفضه التوقيع على الوثيقة غير قانوني، وأنه سيقصد منزل أسرته بتماسينت وأن أول شخص سيفتح الباب سيوقع الوثيقة رغما عن أنفه..

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل هدد قائد جماعة “إمرابطن” السيد امحمد العتابي باعتقال إبنه محمد العتابي في حالة تنفيذ المسيرة..

السيد امحمد العتابي قال في شكايته أنه أمام التخويف والتهديد الذي مورس عليه، قام بتوقيع الوثيقة على بياض، حيث رفض الاطلاع على محتواها.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.