Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:52 صباحًا
أخر تحديث : السبت 16 مايو 2015 - 11:11 مساءً

الحسيمة تنهزم أمام الجيش الملكي برباعية قاسية

فري ريف : عن نادي شباب الريف

تلقى فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم هزيمة قاسية برباعية نظيفة في لقاء قمة أسفل الترتيب ضد فريق الجيش الملكي برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية.
خلال الجولة الأولى استقبل مرمى ياسين الحظ الهدف الأول بأقدام مصطفى اليوسفي في الدقيقة 36 في حين كان خط هجوم الضيوف ضعيفا ولم يشكل أدنى خطورة على مرمى فريق الجيش الملكي، باستثناء بعض المناوشات التي قادها عبد الكريم بنهنية بدون نجاعة.
مع افتتاح الجولة الثاني تلقى مرمى شباب الريف ثلاثة أهداف كانت بأقدام حمزة خابا في الدقيقة 51 والدقيقة 85، ليقضي المهدي النغمي على خط دفاع شباب الريف الذي انهار بشكل كلي متلقيا الهدف الرابع في الدقيقة 95، لتتأزم وضعية الفريق الحسيمي في أسفل الترتيب برصيد 29 نقطة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.