Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 6:07 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 15 مايو 2015 - 8:56 مساءً

نور الدين بوشحاتي : لن نهبط للدوري الثاني

فري ريف : عن موقع كووورة

أكد نور الدين بوشحاتي الرئيس بالنيابة داخل نادي شباب الحسيمة المغربي لكرة القدم، على أنه واثق من بقاء ناديه بالدوري المغربي الموسم المقبل.

بوشحاتي قال لموقع كووورة أنه أمام فريقه 3 حواجز ينبغي عبورها بنجاح لضمان البقاء.

لم تعد أمامنا الكثير من الخيارات إما أن نكون أو لا نكون، لقد بلغنا مرحلة صعبة وحاسمة من الموسم وينبغي تجاوزها باقتدار ونجاح.

صحيح نعاني بمرتبة جد متأخرة لا نستحقها لكننا قادرون على تخطي هذه المرحلة العصيبة لأن كل شيء بأيدينا والفوز بالمباريات المتبقية سيضمن لنا فرصا أكبر لتفادي الهبوط.

وعن ما راج بخصوص تعاقد المدرب العامري مع طنجة: “ليس صحيحا ونشرنا بلاغا كذب كل هذا ولن نريد العودة من جديد لاستهلاك هذا الموضوع الذي فيه تشويش كبير على المجموعة”.

وختم بوشحاتي: “لو نتفادى الهبوط ونعبر بنجاح باقي المسالك التي تنتظرنا سيكون لنا إن شاء شأن الموسم المقبل وسوف ندرس بعناية واقع الفريق وتقييم مردوه والمنافسة على الأدوار الأولى لأن ما حدث الموسم أرهقنا كثيرا وتطلب منا تضحيات كثيرة”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.