Your Content Here
اليوم الأحد 26 يناير 2020 - 2:26 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 1:36 مساءً

وفاة نزيل ينحدر من كتامة بالسجن المحلي بالحسيمة في ظروف غامضة

علمت الجريدة من مصدر مطلع أن نزيلا بالسجن المحلي بالحسيمة، قد تم نقله صباح اليوم الأربعاء 13 ماي الجاري، لمستودع الأموات الكائن بالمركز الاستشفائي الجهوي بالحسيمة، بعد أن فارق الحياة بالسجن لأسباب لازالت مجهولة.

وحسب مصدر مطلع فإن الهالك الذي كان يسمى قيد حياته “الشفاني عبد الرحيم ” مزداد سنة 1976 متزوج وأب لطفلين، وينحدر من جماعة كتامة بإقليم الحسيمة، حيث كان يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالحسيمة، قبل أن يفارق الحياة صباح هذا اليوم.

وفي اتصال أجرته الجريدة، أكد مصدر طبي أن الهالك تم نقله مباشرة للمشرحة، لإجراء تشريح طبي لمعرفة أسباب الوفاة، وذلك بعد الأمر الذي صدر عن النيابة العامة المختصة.

ألتبريس: خالد الزيتوني

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.