Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 6:05 مساءً
أخر تحديث : الأحد 10 مايو 2015 - 10:36 مساءً

إمزورن : وفاة مسنة داخل منزلها في ظروف غامضة

فري ريف :

عثرت عناصر شرطة إمزورن و أفراد من الوقاية المدنية قبل قليل على جثة إمرأة ، في عقدها السابع ، بأحد منازل حي القدس بإمزورن ،
و حسب المعطيات التي تحصلت عليها فري ريف ، فإن الجيران إفتقدو الضحية بعد أن إختفت من الحي ، و هو أمر ليس من عادتها ، مما جعلهم يبلغون الشرطة عن شكوكهم ، خصوصا و أن السيدة تقطن بمفردها .

و مباشرة بعد توصلها بالإخبارية و تحققها من الامر ، سارعت عناصر الشرطة مرفوقة بالوقاية  المدنية والشرطة العلمية لعين المكان و تم إقتحام المنزل ، ليعثروا على جثة المرأة المسنة و هي في وضعية غير عادية ، و مجردة من بعض ملابسها ، كما تمت معاينة ما يشبه علامات للضرب على بعض مناطق جسمها .

الجثة تم نقلها لمستودع الاموات بالحسيمة ليتم تشريحها و إستكمال التحقيقات للوقوف على حيثيات وفاتها .

بشار إلى أن الضحية تبلغ من العمر 75 عاما و تقطن بمفردها في منزل تعود ملكيتها لأحد إخوتها القاطنين بديار المهجر.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.