Your Content Here
اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 10:44 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2015 - 3:56 مساءً

الجمارك : إتلاف أزيد من 23 طنا من الحشيش و الكيف نواحي تطوان

 

فري ريف : و م ع

أشرفت لجنة مختلطة مكونة من ممثلين عن النيابة العامة والسلطات العمومية وإدارة الجمارك والوقاية المدنية ،اليوم الثلاثاء بضواحي تطوان ، على عملية إتلاف أزيد من 24 طنا من مختلف أنواع المخدرات وكمية كبيرة من السجائر المهربة ، تم حجزها خلال الاربعين يوما الاخيرة.

فقد تم اليوم بمنطقة معزولة بضواحي مدينة تطوان إتلاف 5ر11 طنا من مخدر الشيرا و7ر11 طنا من مادة الكيف ومشتقاتها، و771 كلغ من مادة الطابا و307 غرام من المخدرات القوية (الكوكايين) ،و697 لفافة من المخدرات القوية معدة للاستهلاك ، بالإضافة إلى 1458 علبة من السجائر المهربة.

واكد الآمر بالصرف المكلف بتدبير البضائع المحجوزة لدى جمارك ولاية تطوان عبد الحكيم بن دريس، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، أن هذه الكميات من المحجوزات، التي تبلغ قيمتها الإجمالية 8ر12 مليار سنتيم، صودرت خلال عمليات مكافحة تهريب المخدرات قامت بها مصالح الدرك الملكي و الجمارك والأمن بمواقع برية مختلفة، منها موقع باب سبتة ومناطق أخرى على مستوى اقليمي تطوان وشفشاون وعمالة المضيق الفنيدق.

وكانت نفس اللجنة قد اشرفت يوم 26 مارس الماضي بضواحي تطوان، على عملية إتلاف أزيد من 8000 كلغ من مختلف أنواع المخدرات وكمية كبيرة من السجائر المهربة، تم حجزها خلال السنة الجارية.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.