Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:08 مساءً
أخر تحديث : السبت 2 مايو 2015 - 12:24 مساءً

وفاة شخص في حادثة سير مروعة بمدينة امزورن

فري ريف: رضوان السكاكي

لقي شخص مصرعه فيما أصيب آخر بجروح خفيفة في حادثة سير مروعة وقعت اليوم السبت 2 ماي الجاري على الساعة السادسة صباحا بأحد شوارع امزورن قرب سينما موريتانيا سابقا. ، وذلك بعد اصطدام دراجة ثلاثية العجلات كانت متجهة الى سوق السبت الأسبوعي لامزورن بأحد الأعمدة الكهربائية، مما خلف إصابات بليغة في مرافق السائق حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في مكان وقوع الحادث، فيما نقل السائق على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي الإسعافات الأولية.

مباشرة بعد علمهم بالخبر حظر الى عين المكان كل من رجال الوقاية المدنية ورجال الأمن لفتح تحقيق في ملابسات الحادث، فيما تجهل إلى حد كتابة هذه الأسطر أسباب وقوع الحادث المأساوي الذي ذهب ضحيتة أربعيني متزوج وأب لسبعة أطفال.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم طاقم فري ريف الاخباري بأحر التعازي وأصدق المواساة الى عائلة الفقيد.

انا لله وانا اليه راجعون

الصورة مكان وقوع الحادث

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    إن لله وإن اليه راجعون

  2. 2
    ريفي says:

    الدولة هي السباب فاش جات حفرت فطريق وش صحبليها سبا