Your Content Here
اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 - 12:12 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 8:52 مساءً

إجتماع بباشوية إمزورن بخصوص وضعية البنية التحتية لحي بركم 1

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

بعد البيانات الإستنكارية لجمعية التضامن الإجتماعية للتنمية بحي بركم 1 بإمزورن ، بخصوص الوضعية المتردية للبنية التحتية بالحي ، خصوصا بعد التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة مؤخرا ، إستطاع أعضاء الجمعية التوصل لعقد إجتماع يوم أمس الأربعاء بمقر باشوية إمزورن ،

الإجتماع الذي عرف حضور باشا إمزورن و قائد المقاطفة 1 ، بالإضافة لمهندس بلدية إمزورن ، تم خلاله التطرق لما يعانيه الحي من هشاشة و نقص في البنيات التحتية ،

و بعد نقاش بين مختلف الأطراف ، تم الإتفاق ، حسب بيان للجمعية ، على إستكمال أشغال تزفيت ما تبقى من شوارع الحي ، إنشاء قتطرة بالحي ، ربط ما تبقى من المساكن بقتوات الصرف الصحي و حث مدير مكتب الماء الصالح للشرب على الرفع من صبيب المياه بالحي .

و بخصوص المطلب المستعجل للجمعية المتعلق بضرورة إصلاح الطرقات المتضررة من الأمطار الاخيرة ، فقد تقرر عقد لقاء مع رئيس بلدية إمزورن لمناقشته .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.