Your Content Here
اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 4:22 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 8:14 مساءً

امزورن: موظف ببلدية امزورن يتعرض لهجوم أثناء مزاولته لعمله

الصورة من الأرشيف

فري ريف: رضوان السكاكي

أفادت مصادر موثقة من داخل بناية بلدية امزورن، عن تعرض الموظف ( ف.س ) لهجوم في مكتبه أثناء مزاولته لعمله من طرف أحد الموظفين الموسميين التابعين لبلدية امزورن صبيحة اليوم الثلاثاء 28 من أبريل الجاري، حيث قام هذا الأخير بسب وشتم الموظف الرسمي بألفاظ نابية ليتطور الأمر إلى عراك بالأيدي أمام مرآي ومسمع جميع الموظفين وعموم المرتفقين.

مباشرة بعد علمها بالخبر حظرت الى عين المكان شرطة مفوضية امزورن التي رافقت الموظف الضحية إلى مخفر الشرطة للتحقيق معه في القضية، فيما لاذ بالفرار الطرف الثاني في القضية.

وفي اتصال هاتفي بالجريدة الالكترونية فري ريف، أكد الموظف ( ف.س ) أن الأمر يتعلق بتأخير صرف المستحقات المالية لهذا الشهر وذلك راجع إلى بعض المساطر القانونية التي يجب احترامها في هذا الصدد، كما طالب جميع المسؤولين التصدي لهذه الممارسات والانتهاكات التي يتعرض لها الموظفين بشكل شبه يومي، احتراما لهيبة المؤسسات العمومية وحماية للموظفين وعموم مصالح المرتفقين.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    karim says:

    ana mowadaf okant hadare had joje mowadafon khashom taadib joj bihom sabo ba$diyathom ohata li f dik maslaha matkabare m$a almowadafon asrare ohata howa m9asare okayatfala a$la almawsimiyin khoti lah ihsan $awan kayan li matkhalachi man achhare 11/11/2014 ila yawmina hada mazal machad floss ohada machi ahchoma a$lih kayatfala a$la adrari almawsimiyin

  2. 2
    موظفة says:

    يا أخ كريم وأصلا لا يوجد شخص يدعى كريم بالبلدية كلنا كنا حاضرين عجبا كيف تلومون موظفا مثله مثلكم لا يقوم إلا بما تمليه عليه الإدارة..ماذنب الموظف إن كان الموسميون لم يأخذوا مستحقاتهم من شهر يناير؟؟هل الموظف يغرف من جيبه مثلا ليعطيهم أجورهم؟؟؟الموسمي الذي جاء ثائرا كان عليه أن يثور على الإدارة وليس الموظف وكان يحمل سلاحا أبيضا بحجم اليد أي كان قاصدا الإعتداء على الموظف المذكور الذي تقتصر مهمته في تنفيذ أوامر الإدارة التي تتكلف هي بصرف مستحقات الموسميين ثم يقوم بإرسالها للخزينة التي هي الأخرى بعد عدة إجراءات ترسلها للبنك وكلها إجراءات قانونية تدخل ضمن نظام الإدارة.
    الموظف لا يتحكم في صرف أي تعويضات أو رواتب أو مستحقات للموظفين الآخرين بل هو يتلقى كل الأوامر من الإدارة وينفذ فقط ما يطلب منه.وصراحة من يتحمل مسؤولية ماحدث هو المجلس البلدي الذي يستقدم أشخاصا يحملون سوابق عدلية ويتعاطون كل أنواع المخدرات للعمل داخل البلدية البعض منهم يأتي متمايلا كل صباح على مرأى الجميع!

  3. 3
    soliman says:

    ach had achoha a si flan twada$ m$a khotak almowadafon okon fjanbhom machi takabor olhogra dir $a9lak asi o$awan mawsimi maskin kayarbah 40dh omazal bari thagro hchoma a$lik