Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 8:10 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 6:50 مساءً

جمعية نجوم الريف لألعاب القوى تسجل حضورها في مارطون الرباط الدولي


فري ريف : متابعة

شاركت جمعية نجوم الريف لألعاب القوى في المارطون الدولي الأول لمدينة الرباط بوفد يتكون من 04 عداءات،و10 عدائين من بينهم ولأول مرة مشاركة رئيس العصبة لألعاب القوى ورئيس جمعية نجوم الريف السيد عبد المجيد الفقيري،وهو الرئيس الوحيد الذي نزل إلى المضمار دون الآخرين الذين فضلوا المنصة الشرفية للتصوير والبروتوكول. ،وأمينها للمال السيد محمد ولدالحاج والكاتب العام للعصبة والجمعية الأحمدي محمد،والعداءات حسنة بنسلم+ سعيدة القدوري+نظيفة الطاهري+أسماء الجوهري،والعداؤون أحمد زرياح+محمد أمين الحموتي+عبدالمجيد البوبكاري+ أحمد بنعمر+أحمد المجدوب+عادل أزوكاغ وحسن أمحيوح.

وفي جو رياضي جميل وتنظيم بدى في الأول لابأس به،وبحضور أسماء وازنة من العدائين العالميين المتخصصين في هذا النوع من السباقات على الطريق،أعطيت الانطلاقة لما يقارب 3000 متسابقة ومتسابق في تخصصات /10كلم،نصف المارطون والمارطون.

الكل تسابق في جو من الندية والمقاومة والمتعة بالمناظر الجميلة والمآثر التاريخية لعاصمة المملكة المغربية ،حتى اختراق خط الوصول .جميع الوفد الرسمي لجمعية تجوم الريف أنهوا السباق وحققوا الأهم هو جمع 10 نقط في المارطون بفضل العدائين حسن أمحيوح وأحمد زرياح.

وإضافة 07 نقط في 2/1 المارطون بواسطة العدائين أحمد مجدوب الذي تألق في هذه المحطة وسجل توقيتا جيدا (ساعة و08دقائق)،وعادل أزكاغ،أسماءالجوهري،سعيدة القدوري،

و05 نقط في 10كلم بواسطة ما تبقى من الوفد .


marathon r1 marathon rab3 marathon rab4 marathon rab12 marathon rab123 marathon rabat 5 marathon rabat 7 marathon rabat 8 marathon rabat 9 marathon rabat 11 marathon rabat6 marathon rat

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.