Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 11:41 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 2:40 مساءً

تجار بسوق ميرادور بالحسيمة يلوحون بإمكانية إغلاق المركب و يصفونه ب”المركب السجني”

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

لازال ملف تجار سوق ميرادور الحديث الإنشاء بالحسيمة يراوح مكانه ، و لازال الصراع قائما بينهم و بين السلطات المحلية و المجلس البلدي ، و قد لوح مؤخرا التجار المنضوون تحت لواء الفضاء النقابي الديمقراطي بالتصعيد من إحتجاجهم و هددوا بإمكانية الإقدام على إغلاق المركب و شل الحركية التجارية فيه لأجل غير محدد من أجل حمل المسؤولين على فتح تحقيق فيما يصفونها بخروقات جسيمة طالت عملية إنشاء المركب و تحديد المستفيدين منه ، كما وصف التجار السوق الذي كان من المفروض أن يكون نوذجيا و إضافة لمدينة الحسيمة ب”المركب السجني” .

و في نفس السياق إتهم التجار جهات و أشخاص “مشبوهين” ، دون أن يسموهم بالإسم ، بمحاولة عرقلة وحدة صف التجار و السعي للإبقاء على الحالة “المتردية” التي يعرفها المركب ، و ذلك خدمة لمصالح جهات ببلدية الحسيمة .

يشار إلى أن التجار سيقومون بوقفة إحتجاجية أمام مقر البلدية بالحسيمة يوم غد . 

تصريح عزيز بلحاجي عن نقابة تجار سوق ميرادور  لمكروفون علي البركة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    تاجر وشاهد says:

    اناشد المسؤلين محاسبة اعضاء الجمعية الخطيرةبالمركب التجاري وهم اللدين كانوا سابقا اعضاء للنقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل اللين عاثوا بالمركب فسادا وحاليا يخلقون بلبلة في اوساط التجار مما زاد الطين بلة ……للتدكير : التجار لهم نقابة تابعة للفضاء النقابي واعضاؤها منتخبون بكل شفافية داخل القاعة التابعة للفضاء يوم 2012 06 14