Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 8:05 مساءً
أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2015 - 7:42 مساءً

الناظور : الإتفاق على تنظيم الدورة الأولى من الملتقى السينمائي المغربي الإسباني

فري ريف : مراسلة

بشراكة بين المجلس الإقليمي للناظور، وقنصلية المملكة الإسبانية المعتمدة بالناظور، وجمعية أزول للفن والثقافة. وبعد عدة اجتماعات تحضيرية ولقاءات تشاورية.. تم الاتفاق يومه الأربعاء 15 أبريل الجاري بمقر المجلس الإقليمي خلال اجتماع ضم السيد سعيد الرحموني رئيس المجلس والسيد القنصل العام للمملكة الإسبانية، فرناندو موران كالفو صوطيلو، ورئيسة جمعية أزول، مينة أحكيم، ومنسقة الملتقى الدكتورة ليلى أحكيم، على تنظيم الدورة الأولى من الملتقى السينمائي المغربي الإسباني خلال الفترة الممتدة ما بين 3 إلى 6 يونيو 2015.

وتأتي هذه التظاهرة في إطار التعاون والتلاقح الثقافي بين المملكتين المغربية والإسبانية وسعيا من اللجنة المنظمة في ترسيخ ثقافة الإبداع من خلال التعايش السينمائي وتكريس مبدأ الجوار بين البلدين، اللذين تربطهما مجموعة من القواسم المشتركة.

وخلال هذه التظاهرة سيتم عرض مجموعة من الأفلام المغربية والإسبانية، وتكريم مجموعة من الوجوه السينمائية البارزة بالبلدين، إضافة الى تنظيم ورشات نظرية وتطبيقية في آليات الاشتغال السينمائي، وأنشطة أخرى مختلفة موازية لهذا الملتقى الأول من نوعه.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.