Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 11:20 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 8:14 مساءً

عبد الحق امغار يفضح تحويل مشروع سواني السياحي الى تجزئة سكنية ووزير السياحة يعترف بتحويل جزء منه + فيديو

فري ريف 

في سؤال شفهي، اتهم البرلماني عن إقليم الحسيمة السيد عبد الحق أمغار الحكومة بتحويل مشروع سواني السياحي إلى تجزئة سكنية و الترامي على أراضي المواطنين بداعي المصلحة العامة،و عدم احترام تاريخ المنطقة حيث تم إقبار المدينة التاريخية المزمة، التي تتواجد بالقرب من العقارات المحدثة مؤخرا بشاطئ سفيحة. حيث لم يتم الأخذ بعين الاعتبار خصوصيات المنطقة التي تتوفر على مؤهلات سياحية قادرة على النهوض باقتصاد المنطقة.
وقد اعتبر ذات البرلماني، أن تواجد مطرح النفايات العامة بالقرب من قيادة المجاهد محمد بن عبد الكريم الخطابي، هو إهانة لتاريخ المنطقة و أبنائها، إذ كان على الدولة الاهتمام بالبناية و جعلها محطة سياحية.
و في نفس السياق لم ينفي وزير السياحة و الصناعية التقليدية، تواجد بعض الوحدات العقارية بمشروع سواني-سفيحة، مؤكدا على أن جل المشاريع تبقى سياحية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.