Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:01 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 9:30 مساءً

السلطات بأيث يوسف وعلي تقرر منع المعطلين من الإحتجاج مرة أخرى

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

توصل رئيس فرع أيت يوسف وعلي ، للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين ، بقرار من قائد قيادة أيث يوسف وعلي يفيد بعدم السماح لمعطلي المنطقة بتنفيذ شكل إحتجاجي كانوا قد قرروا تنظيمه يوم غد الأربعاء بمركز بوكيدان ،

و حسب نص المراسلة (أنظر أسفله) فإن “الأسباب الأمنية” هي التي تفرض عدم السماح بتنظيم أي تجمع أو إحتجاج وسط الشارع العام .

و من جانبهم ، إستنكر المعطلون هذا القرار ، معتبرين إياه إجراء قمعي آخر ينضاف للقرارات التعسفية التي يتعرضون لها من طرف السلطة ، و أكدوا عزمهم على تنظيم شكلهم الإحتجاجي يوم غد ، و ذلك وفق ما يمنحه لهم القانون ، أي الحق في الإحتجاج ، حسب تعبير أحدهم .

andcm

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.