Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 9:40 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2015 - 7:08 مساءً

منح تجهيزات ومعدات لتدعيم مكتب حفظ الصحة و محاربة الأوبئة ببلدية الحسيمة

 

مراسلة:

أشرف السيد جلول صمصم والي الجهة يومه الخميس 09 مارس 2015 بمقر الولاية على تسليم سيارات نفعية من نوع  MISUBISHI ونوع  PEUGEOT PARTNER  ومجموعة من معدات وأدوات خاصة بالوقاية ومحاربة الأمراض والأوبئة لفائدة المكتب البلدي لحفظ الصحة، بحضور رئيسة المجلس البلدي للحسيمة ونائب رئيس المجلس الإقليمي والطبيب الرئيس للمكتب المذكور ورؤساء المصالح الأمنية.

وقد تم اقتناء هذه التجهيزات بميزانية المجلس الإقليمي للحسيمة في إطار اتفاقية شراكة مع المجلس البلدي لمدينة الحسيمة لتدعيم هذا المرفق الحيوي في مجال الوقاية الصحية والسلامة العمومية للقيام بمهامه في أحسن الظروف.

كما تدخل هذه الاتفاقية  أيضا في إطار تنفيذ التدابير الوقائية لضمان تدخل فوري وناجع لمواجهة الأمراض والأوبئة بشكل استباقي من أجل المحافظة على صحة المواطنين وصيانتها.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.