Your Content Here
اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 10:24 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 28 مارس 2015 - 7:09 مساءً

تلاميذ الثانوية الاعدادية الشهيد ع.السلام بن الحاج محمد بسيدي بوزينب يحتفلون بالذكرى الاولى للمجتمع المدني

فري ريف : متابعة

تخليدا للذكرى  الاولى للمجتمع المدني نظم النادي الثقافي ، بإعدادية الشهيد ع السلام بن الحاج محمد ، مسابقة في تجويد القران الكريم بحضور مجموعة من التلميذات والتلاميذ (حوالي 100) ، اضافة الى مجموعة من الاطر الادارية والتربوية وفعاليات المجتمع المدني ، ممثل السلطة المحلية  ، نائب رئيس جماعة سيدي بوزينب ، رئيس جمعية امهات واولياء الامور ، كماحضر كل من مدير مم تازروت ومدير مم  اولاد احمد اللدان شاركا في المسابقة بتلميذين ، و كل هدا في اطار انفتاح المؤسسة على محيطها .

عرفت الامسية تنافس بين المشاركات والمشاركين في مسابقة تجويد القران الكريم وتدخلات من حين لاخر اطرها الاستاذ المشرف على النادي حيث كل مرة بعد كل تقديم  المتبارين في المسابقة الاو يتدخل الاستاذ ليقدم له النصح والارشادات .

انتهت المسابقة بتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على المتفوقات والمتفوقين وين بكلمة شكر السيد المدير للحاضرات والحاضر متمنيا من الجميع ومن المجتمع المدني  مساعدة المؤسسة من اجل النهوض بالحياة المدرسية .

unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5 unnamed6 unnamed7 unnamed8 unnamed9

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.