Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:47 مساءً
أخر تحديث : السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:33 مساءً

إنهزام فريق شباب الريف أمام الوداد البيضاوي بهدف دون رد

فري ريف :

إنهزم فريق شباب الريف الحسيمي أما مضيفه فريق الوداد البيضاوي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم مؤجل الدورة الخامسة من دوري المحترفين المغربي .

المباراة أجريت تحت الأمطار مما ساهم في تدني مستواها و منعت اللاعبين من الظهور بمستواهم المعهود ، و قد كانت السيطرة نسبيا لفريق الوداد الذي حاول الضغط و تسجيل هدف السبق منذ إنطلاق المقابلة و هو الأمر التي تأتى له في الدقيقة 26 عن طريق لاعبه ليس مويتيس من ضربة خطأ حرة مستغلا سوء تموضع اللاعبين أثناء تشكيلهم للجدار .

و مباشرة بعد تلقيه للهدف حاول لاعبو الفريق الريفي تدارك النتيجة و هو الأمر الذي كاد أن يحصل عليه أرنود سيمون مع بداية الشوط الثاني بواسطة ضربة خطأ كادت تخدع حارس الواك نادر المياغري .

عموما المقابلة طغت عليها الفرص الضائعة و الأداء المتوسط .

البطاقة التقنية للمباراة :

الإنذارات : الهلالي (59′)، اليوسفي (66′)، ليتيم (78′)

تشكيلة الوداد الرياضي : المياغري، المسن، رابح، بن كجان، الهيلالي، كوني (الكحل 68′)، برابح، المنقاري، العمراني، مويتيس (الحواصي 61′)، أونداما ( المدرب : بادو الزاكي ).

تشكيلة شباب الريف الحسيمي : أوطاح، الجعفري، ليتيم، المباركي، الخليفي، الفخوري، اليوسفي، العمري، الزيدي، أرنود سيمون، ديمبيلي (الغنجاوي 65′) ( المدرب : مصطفى الضرس).

الحكم : عادل زوراق

الحكم الرابع :

الملعب : محمد الخامس (البيضاء)

الجمهور : 5000 متفرج

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.