Your Content Here
اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 1:23 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 16 مارس 2015 - 9:04 مساءً

مديرية الأرصاد الجوية : توقع عودة التساقطات المطرية ابتداءا من يوم غد الثلاثاء بهذه المناطق

 

فري ريف : 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، مرور سحب كثيفة بالساحل الأطلسي الشمالي حيث احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة بمنطقة طنجة

وسيكون الطقس غائما مع نزول أمطار أو زخات مطرية خلال الظهيرة والليلة الموالية بطنجة، والساحل الأطلسي شمال آسفي، والريف والواجهة المتوسطية ومحليا السهول الأطلسية الشمالية ومرتفعات الأطلس.

كما ستتشكل سحب كثيفة قد تعطي قطرات مطرية بالسواحل الوسطى، فيما ستكون السماء قليلة السحب بباقي المناطق.

ومن المحتمل أن تهم بعض التساقطات الثلجية خلال الليلة الموالية مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

وبالنسبة للرياح ستهب معتدلة القوة الى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي فوق الأقاليم الجنوبية، معتدلة غربية بالشمال وجنوبية بالجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02- و04 درجات بالمرتفعات، وما بين 03 و07 درجات بشرق البلاد، وما بين 07 و14 درجة بالقرب من السواحل وبسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وستصل إلى ما بين 12 و16 درجة بجنوب المملكة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.