Your Content Here
اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 9:33 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 16 مارس 2015 - 1:58 مساءً

الكوكب المراكشي يرغم شباب الريف على التعادل بشيبولا

فريد الحمدوي

تعادل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم سلبيا بميدانه، أمام ضيفه فريق الكوكب المراكشي، في اللقاء الذي جمعهما بملعب ميمون العرصي بالحسيمة لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية المغربية.
وقد عرف اللقاء حضورا جماهريا مكثفا، في إشارة واضحة لالتفاف الجماهير حول فريقها في المرحلة التي يمر منها، إلا أن الفريق فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور، بعد أن أنهى المباراة بتعادل لا يخدم مصالحه. وقد عرفت المباراة اتجاها واحدا، وهو مرمى فريق الكوكب المراكشي بعد أن تراجع هذا الأخير في تحصين دفاعي، أفقد اللقاء جماليته وحماسه، وكان الفريق الحسيمي الأكثر وصولا للمرمى في اندفاع واضح من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن المنطقة الحساسة في أسفل الترتيب.
وكانت أولى المحاولات الحقيقية للتسجيل عن طريق عبد الرحيم مقران الذي فشل في استغلال انفراده بالحارس في الدقيقة 29، وفي الدقيقة 34 بضربة رأسية اعتلت المرمى بقليل، نفس اللاعب لم يستثمر التمريرة الجيدة التي تلقاها من زميله محمد الرعدوني بعد تألق الحارس الأحمدي في إبعاد الخطر عن مرماه.
خلال الجولة الثانية تكرر نفس سيناريو الشوط الأول، ضغط أهل الدار وانكماش دفاعي للزوار، مع توالي إهدار الفرص السانحة من طرف لاعبي شباب الريف، وكانت فرصة الهدف ضيعت من طرف اللاعب عبد الرحيم السعيدي في الدقيقة 59، ليستمر العقم الهجومي للفريق الحسيمي، الذي فوت فرصة ثمينة من أجل تحقيق الفوز. لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويصبح رصيد شباب الريف 21 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.