Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 1:07 مساءً
أخر تحديث : الأحد 15 مارس 2015 - 7:36 مساءً

جمعيتي مولاي موحند و نوميديا في نشاط تربوي ترفيهي بإمزورن

نظمت جمعية نوميديا للتكواندو بإمزورن بتنسيق مع جمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيغي بآيث حذيفة، نشاطا تربويا و ترفيهيا يوم الجمعة 13 مارس 2015 بمدينة امزورن .

النشاط التربوي الذي ساهم في تأطيره و تنشيطه كل من الخضيري سالم و محمد بلقاسمي، عرف مشاركة أزيد من 60 مستفيد و مستفيدة من منخرطي جمعية نوميديا للتكواندو، اذ تضمنت فقرات النشاط مجموعة من الألعاب الترفيهية و الأناشيد التربوية ..،و التي نالت إعجابا و استحسانا كبيرين من جل المشاركين ..

جدير بالذكر أن جمعية نوميديا للتكواندو التي يترأسها المدرب سعيد بنعمر، سبق لها أن شاركت في محافل عديدة، و فازت في مجموعة من الملتقيات الإقليمية،الجهوية و الوطنية في رياضة التكواندو.

مراسلة

6 7 8 9 11 12

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.