Your Content Here
اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 1:25 مساءً
أخر تحديث : السبت 14 مارس 2015 - 2:30 صباحًا

الشاعر سعيد ابرنوص يتعرض لحادثة سير خطيرة قرب مركز اساكن

فري ريف
شهدت الطريق الوطنية الرابطة رقم 2 مساء اليوم الجمعة حادث سير خطيرة  نجى خلالها الكاتب المسرحي و الشاعر الامازيغي سعيد ابرنوص الذي كان مرفوقا بأسرته الصغيرة باعجوبة بعد اصطدام عنيف وقع بين سيارته و شاحنة من النوع الكبير .
الحادث وقع على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين مدينة  ترجيست و جماعة اساكن على بعد حوالي 5 كيلومترات من مركز الجماعة بعد فقدان سائق الشاحنة السيطرة على عربته بسبب السرعة المفرطة التي كان يسير بها مما ادى الى اصدامه بواجهة السيارة الخفيفة من نوع رونو 19  ة بالتالي انقلاب الشاحة على قارعة الطريق. هذا و قد سجلت اضرار كبيرة على مستوى العربتين .
و فور علمها بخبر الحادث سارعت كل من عناصر الدرك الملكي لمركز اساكن و السلطات المحلية للمنطقة من اجل معاينة الحادث و تحرير محضر في النازلة . فيما تكفلت عناصر الوقاية المدنية بنقل المصابين الى المركز الصحي لاساكن من اجل تلقي العلاجات الضرورية.
و تجدر الاشارة الى ان سعيد ابرنوص كان في طريقه الى مدينة بوزنيقة من اجل حضور فعاليات المؤتمر الوطني  التأسيسي لشباب حزب الاصالة و المعاصرة ثم بعد ذلك الى مدينة مراكش من اجل المشاركة في حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقصة المصورة و الذي يعتبر ابنه ياسين ابرنوص الحائز على الرتبة الثانية وطنيا في هذه المسابقة.
متمنياتنا في طاقم فري ريف الاخباري، الشفاء العاجل للأستاذ سعيد أبنوص وعائلته المتواجدة بنفس السيارة.
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.