Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 1:54 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 5:41 مساءً

طرق تثبيت المكياج لفترات طويلة في الصيف

تنزعج الفتيات خاصةً في فترة الصيف ومع حرارة الشمس من عدم ثبات المكياج، وخصوصاً الكحل، ولحل مشكلة ثبات المكياج على البشرة في الصيف أوضحت خبيرة التجميل هند محمد في حديثٍ لها على موقع اليوم السابع أنه لكي تضمن الفتاة ثباتاً تاماً للكحل داخل العين لفترةٍ طويلةٍ عليها أن تمرر قلم الكحل على مصدرٍ حراريٍ بسيطٍ، مثل السيشوار أو بحركةٍ سريعةٍ على النار، ثم قومي باستخدامه مرةٍ واحدةٍ، وفي حالة تكرار ذلك يجب تمرير قلم الكحل للحصول على لون داكن، مع تمرير القلم على المصدر الحراري قبل كل مرة.

وحول ثبات احمر الشفاه أشارت خبيرة التجميل أنه ينبغي أن نقوم بتقشير الشفاه أولاً بالفازلين وفرشاة الأسنان المخصصة للشفاه، ثم نضع طبقةً بسيطةً من كريم الأساس، ثم نقوم بتحديد الشفاه، ثم نلون بخفة الشفاه بنفس درجة قلم التحديد، ثم نمرر إسفنج البودرة المضغوطة على الشفاه، ثم نحدد الشفاه مرة أخرى، ونضع الروج ثم الملمع، وسوف نلاحظ ثباتاً واضحاً لأحمر الشفاه لفترة طويلة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.