Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:32 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 8 مارس 2015 - 7:10 صباحًا

إمزورن : أيام تحسيسية حول حقوق و واجبات الاطفال

 

فري ريف : متابعة

نظمت جمعية أباء وأولياء تلاميذ مدرسة ابن رشد بإمزورن ، بشراكة مع مدرسة ابن رشد، و المسئولة عن برنامج تقوية الاسرة التابعة لقرية الاطفال بامزورن”SOS”، أيام تحسيسية حول أهمية الحماية الذاتية للطفل ، من تأطير الاستاذة مولودة الصابري المتخصصة في مجال تقوية الاسرأة بقاعة الانشطة بمدرسة ابن ارشد وذلك ابتداءً من 4 مارس الى غاية 22 ابريل 2015 .
وقد افتتحت الأيام التحسيسية، زوال يوم الاربعاء 4 مارس 2015، بورشات العمل حول التوعية بأهمية حقوق و واجبات الاطفال التي خصصت لتلاميذ و تلميذات المستويين الخامسة و السادسة من التعليم الاساسي و التي قامت بتاطيرها الاستاذة مولودة الصابري، وعرف النشاط نجاحا كبير بتجاوب التلاميذ والتلميذات المدرسة المستهدفين /ات.
وسيمتد البرنامج على مدى شهر كامل سيقوم من خلاله المنظمون بالتعريف كذلك باهمية الحماية الذاتية للطفل ضد ظاهرة العنف الجنسي حسب محاور “حقوقي، جسمي و خصوصيتي” و العنف من جهة نظر الطفل و سبل حمايته ، و ستختتم الايام التحسيسية بعرض مسرحية “أمنة و الذئب” .

unnamed1 unnamed2

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.