Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 6:19 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 12:34 صباحًا

إغتصاب طفلة من طرف رب أسرة بإمزورن

فري ريف : متابعة

إتهمت سيدة بإمزورن شخصا بإغتصاب إبنتها التي لم تتجاوز بعد ربيعها الرابع عشر ، و حسب المعطيات التي تحصلت عليها فري ريف فإن الأمر يتعلق بتاجر يملك محل خياطة بأحد قساريات إمزورن و هو متزوج كانت تجمعه علاقة عمل بأم الطفلة المغتصبة و هي التي أرسلت إبنتها معه لجلب إكسسوارات مرتبطة بعمل الخياط ، ليقوم هذا الأخير بإستدراج الطفلة المعنية في سيارته و يرتكب جريمته بإغتصابها في ضواحي إمزورن (جهة الواد المالح) ، و مباشرة بعد علمها بالأمر سارعت أم الطفلة لوضع شكاية في الأمر لدى مصالح الأمن الوطني بإمزورن ، و عند إستدعاء المتهم نفى كليا المنسوب إليه في البدء قبل أن يتم مواجهته ببعض الشهود و الخبرة الطبية التي تفيد تعرض الطفلة للإغتصاب .

يشار إلى أن المتهم يوجد حاليا رهن الإعتقال و جاري التحقيق معه فيما صرحت أم الطفلة أن إبنتها الصغيرة باتت تعيش حالة نفسية متأزمة جراء ما حصل لها .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    imzoureni says:

    اغتصاب والتغرير بقاصر يعني لا مفر من 15 سنة سجنل نافذا

  2. 2
    mohamed 92133 says:

    hadachi fiih chak hiit hadiik lbant likaygolo ghtasboha sawlo 3la familia dyalhom kolhom fasdin o 100% bghaw ihaslo fiih had l9adiya