Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 1:43 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 مارس 2015 - 11:01 مساءً

ابنة الريف نوميديا المرابط تبهرلجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” الهولندي

فري ريف

أبهرت الريفية ابنة إقليم الحسيمة نواحي جماعة لوطا، نوميديا المرابط، لجنة تحكيم برنامج ذا فويس الهولندي والخاص بانتقاء المواهب الغنائية، عبر عرض المتبارين لقدراتهم الخاصة في هذا المجال.

وقد استطاعت الريفية الشابة المقيمة بالديار الهولندية، من انتزاع إعجاب لجنة التحكيم وانبهارهم لقدراتها الغنائية رغم صغر سنها، كذلك طريقة العرض والتحرك أمام الخشبة والتي لم تترك أي مجال للانتقاد.

نوميديا المرابط ابنة كريمة المرابط و الفنان الملتزم رشيد المرابط والملقب ب بارشيد رفقة فرقته الملتزمة اجذي، بدأت مسيرتها الفنية منذ صغرها مشكلة ثنائي رفقة أبيها رشيد المرابط، كما شاركوا في سهرات وحفلات، كانت أبرزها حفلة على شرف ملكة هولندا أثناء تسليمها الحكم لابنها.

وللإشارة فان الشابة الساطعة نجمها على سماء برنامج ذا فويس نوميديا المرابط، قدمت رفقة أبيها وأمها للوقوف معها وتشجيعها، استطاعت المرور الى الأدوار النهائية المقبلة، وذلك بعد تصويت لجنة تحكيم البرنامج لصالحا بالايجاب والقبول.

10671470_894515530569099_4314332260238406639_n

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.