Your Content Here
اليوم الإثنين 6 يوليو 2020 - 11:42 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 1 مارس 2015 - 3:48 صباحًا

إسبانيا : إحباط محاولة تهريب طن و نصف من الحشيش و إعتقال أربعة مغاربة

فري ريف : وكالات

أعلنت الشرطة الاسبانية يوم أمس السبت بمنطقة لوس باريوس التابعة لإقليم قادس عن احباطها لمحاولة تهريب طن ونصف من الحشيش إلى داخل التراب الاسباني واعتقال 6 أشخاص من بينهم 4 من جنسية مغربية.

وحسب بلاغ الشرطة الاسبانية، فإن احباط هذه المحاولة تمت بساحل لوس باريوس بضواحي الجزيرة الخضراء حيث حاول مجموعة من الاشخاص تهريب 45 حزمة من الحشيش يصل وزنها إلى 1,411 كيلوغرام عبر شحنها من زورق إلى سيارة رباعية الدفع.

وأضافت الشرطة الاسبانية أن هذه الشحنة الكبيرة من المخدرات تم تهريبها من المغرب وكان ينوي المهربون ترويجها باقليم قادس، قبل أن تقود التحقيقات إلى الوصول إليهم وترصد خطاهم ومن ثم اعتقالهم جميعا، وهم 6 أفراد، 2 من جنسية اسبانية و 4 مغاربة.

وقد أدى اعتقال هؤلاء الاشخاص الستة إلى ضبط 14 كيلوغرام من مخدر الماريوانا بمقر هؤلاء الاشخاص، إضافة إلى حجز سيارتين وعدة أليات جي بي إس، و 8 هواتف نقالة ومبلغ مالي قدره 2970 أورو وعدة محتويات أخرى.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.