Your Content Here
اليوم الأحد 23 فبراير 2020 - 7:39 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 27 فبراير 2015 - 2:09 مساءً

قتيلان و تسعة جرحى بسبب حادثة سير بتمسمان

 

فري ريف :

لقي شخصان مصرعهما وأصيب تسعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت ، صباح اليوم الخميس ، بالجماعة القروية تمسمان (إقليم الدريوش) .

وحسب مصدر من السلطات المحلية فإن الحادثة وقعت على إثر انزلاق سيارة من الحجم الكبير كانت تقل عددا من الأشخاص إلى أحد الأسواق الأسبوعية ، وسقوطها في أحد الأودية على مستوى دوار (حزيم) التابع لجماعة تمسمان.

وأضاف المصدر أن الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي العلاجات الضرورية ، فيما تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور ، كما تم فيما بعد نقل مصابين في حالة خطيرة على متن مروحية للمستشفى الجامعي بوجدة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة .

و كان من بين القتلى الشاعر و الكوميدي الأمازيغي الحاج تهامي .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.