Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 11:59 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 7:35 مساءً

أيث بوعياش : حملة تحسيسية للوقاية من حوادث السير

 

فري ريف : متابعة

في إطار الأسبوع الجهوي و اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة ، نظمت جمعية النسيم للطفولة و البيئة ببني بوعياش بشراكة مع المديرية الجهوية للتجهيز و النقل و اللوجيستيك و اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير ، و بتعاون مع الأمن الوطني ، أنشطة متنوعة ما بين 16 فبراير2015 إلى غاية 20 منه ، تجلت في حملات تحسيسية بالمدارس التعليمية و توزيع المطويات على التلاميذ لشرح أهمية احترام علامات التشوير و كذا أهمية التعامل مع حركة السير من طرف مستعملي الطريق من راجلين و سائقي المركبات بمختلف أنواعها، هذا بالاضافة الى زيارة ميدانية للمركز الفحص التقني بمعية التلاميذ لأخذ معلومات حول السيارات و  أجهزتها و أهمية  فحصها لأجل ضمان صلاحية  استعمالها في أحسن وجه .

هذا بالاضافة إلى محاضرة بعنوان * المخدرات و تأثيرها على السياقة* ألقاها متخصصون في الميدان الصحي و الأمني ، و في الأخير تم توزيع شواهد تقديرية و أقمصة لكل من ساهم في إنجاح الأيام التحسيسية بالسلامة الطرقية .

.عن مكتب الجمعية

DSC_0046 DSC_0061 DSC_0114 DSC_0142 DSC_0179

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.