Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 6:53 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 3:10 صباحًا

فرع أيت يوسف و علي للمعطلين يواصل إحتجاجاته و يتوعد بالتصعيد

فري ريف :

كما كان مقررا في اخر جمع عام عادي للفرع المحلي لايت يوسف و علي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب, تم تنفيذ شكل نضالي امام قيادة و جماعة ايت يوسف و علي و ذلك يوم الثلاثاء 13 نونبر 2012 على الساعة 10:30 صباحا , حيث عرف هذا الاخير و كما هي  العادة تسجبل حضور القوات العمومية .

 و يأتي هذا الشكل النضالي في خضم تردي الاوضاع الاجتماعية و تكريس سياسة التماطل و الاذان الصماء في التعامل مع الملف المطلبي  (ملف الرفيق زبير العبوتي , توفير المقر للفرع المحلي…) ، على حد تعبير ممثل فرع أيت يوسف و علي .

كما اكد رئيس الفرع المحلي على التصعيد في الاشكال النضالية  المستقبلية (اعتصامات مفتوحة , مسيرات …) رغم كل اشكال القمع و الحصار .





أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    mohammed am says:

    تحية الى كل الشرفاء في هذا الفرع الصامد، ولكن وللأسف يوجد فيه بعض الوجوه البيروقراطية و الجامد، والتي تخدم مصالح اسيادها بدل خدمه المعطلين والفرع….

  2. 2
    rafi9 says:

    tahiya ila kol al monadiline al ha9i99yin lil far3 al mahali li ait youssef ouali al far3 asaamid fi wajh al makhzen wa laysa fi wajh monadiline abriyaaaae, wa l khizyo wa l3ar li nidam al 9aim bil bilad wa kadha arafi9 aladhi 9ala hatihi al kalima iban aljam3 3am{T,A] .tahiyati