Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 1:59 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 11 فبراير 2015 - 10:43 مساءً

فروع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب تعقد جمعا إقليميا تنظيميا بإمزورن

فري ريف : مراسلة
نظمت فروع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب جمعا إقليميا تنظيميا يومه 10 فبراير 2015 على الساعة الثانية بعد الزوال بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي و الفني بإمزورن،
وقد عرف هذا الجمع العام الإقليمي حضور قوي للمعطلين و المعطلات ناقشوا خلاله مختلف المعطيات التي استجدت مؤخرا حيث أكدوا أن الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب طرف في معادلة الصراع و لن تتراجع عن  الوعود و الإلتزامات العالقة ، رغم مواجهتها من طرف السلطة بالقمع و التصفية الجسدية ، حسب تعبيرهم ، في محاولة منها  تيأييس المعطلين و المعطلات و تراجعهم عن ملفهم المطلبي في شقيه المادي و الديمقراطي العادل و المشروع ، و اعتبار معاناة المعطلين و المعطلات و عائلاتهم ورقة لتصفية حسابات سياسوية ضيقة ( الجهوية المتقدمة , الانتخابات الجماعية ….) التي لا تخدم إلا مصلحة حفنة من الامسؤولين من أجل  الإستمرار في عسكرة المنطقة و قمع كل الاصوات الحرة، يضيف أحد المعطلين ،
و أمام هذا الوضع الخطير أكدت جل مداخلات المعطلين و المعطلات على تشبتهم بحقهم العادل و المشروع في الشغل القار و التنظيم و تسطير أشكال نضالية قوية في الأيام المقبلة .

unnamed1 unnamed3

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.