Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 6:03 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 9 فبراير 2015 - 1:17 صباحًا

شباب الريف الحسيمي ينهزم بخريبكة و يقترب من مؤخرة الترتيب

فريد الحمدوي :

تلقى فريق شباب الريف الحسيمي هزيمة قاسية في اللقاء الذي جمعه بملعب الفوسفاط، في ضيافة أولمبيك خريبكة برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية المغربية بهدفين لصفر.

خلال الجولة الأولى كان الفريق الزائر الأكثر وصولا إلى المرمى، بعد أن هدد مرمى محمد أمين بورقادي في أكثر من مناسبة، وكانت أولى المحاولات عن طريق ربيع أبو الطالبي، في الدقيقة 24، ليأتي الدور على اللاعب عبد الصمد لمباركي في أبرز محاولة بعد عمل هجومي منسق ليضيع بغرابة في سوء تركيز واضح في الدقيقة 30.
وبالمقابل، كانت محاولات الفريق الخريبكي، تكتسي طابع الخطورة، وأثمرت محاولاته الهجومية على قلتها بافتتاح النتيجة عن طريق مدافعه إبراهيما باكايوكو في الدقيقة 39، ليعيد الحكم عادل زوراق الفريقان إلى مستودع الملابس على وقع فوز الفريق المستضيف بهدف لصفر.

في الشوط الثاني، تحرك خط هجوم شباب الريف، قصد إدراك هدف التعادل، وكانت المحاولة السانحة برأسية محمد السعيدي، والتي تألق خلالها الحارس محمد أمين البورقادي، بعد أن صد الكرة من خط المرمى، ورغم الانكماش الدفاعي للفريق الخريبكي، تمكن من إضافة الهدف الثاني وسط تراخي الدفاع الحسيمي ومن خطإ دفاعي واضح في إبعاد الكرة، في الدقيقة 65 عن طريق رضوان الدردوري الذي عقد من مأمورية مصطفى مديح للعودة في النتيجة التي استقرت على هدفين لصفر لصالح الفريق الخريبكي، بعد أن فشلت دكة احتياط الفريق الحسيمي في تدارك الهزيمة التي لحقت بالفريق الحسيمي، رغم التغييرات التي قام بها المدرب، الذي تجمد رصيده في 18 نقطة في الترتيب العام للبطولة الاحترافية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.