Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 11:19 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 6 فبراير 2015 - 3:05 مساءً

عمال و مستخدمي فندق محمد الخامس و مركب “ميركور” بالحسيمة يدخلون في إعتصام إحتجاجي مفتوح

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

دخل عدد من مستخدمي فندق محمد الخامس و مركب كيمادو -ميركور- بالحسيمة في إعتصام إحتجاجي مفتوح ، داخل بهو الفندق ، منذ ليلة أمس الخميس ،

و يطالب المعتصمون ، المنضوون تحت لواء الفضاء النقابي بالحسيمة ، الإدارة المعنية بالإستماع لمطالبهم و تحقيقها لهم ، و هي المطالب التي يقولون عنها أنها عادية و مشروعة ،

و قد أكد المحتجون لفري ريف أنهم لم يختاروا اللجوء لخطوات تصعيدية ، من قبيل الإعتصام المفتوح ، إلا بعد أن تبين لهم تماطل الإدارة و التراجع عن وعودها لهم ، و هو الأمر الغير مفهوم بالنسبة لهم كمستخدمين لهم من الأقدمية ما ليس لمن تم إستقدامه و تعيينه في مختلف مراكز المسؤولية بمرافق الوحدة الفندقية .

كما لا يخفي بعض المستخدمين تعرضهم للغهانة من طرف رؤسائهم المباشرين في العمل ، لدرجة تصل أحيانا حد العنصرية ، خصوصا و أن المحتجين غالبيتهم من أبناء المنطقة ، مما يطرح علامات إستفهام كبيرة بخصوص تهميشهم و جردهم من حقوقوهم المشروعة .

IMG-20150205-WA0003

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.