Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 1:20 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 10:25 صباحًا

جمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيغي تقدم عرضها المسرحي الجديد “أيوجير”بجماعة سيدي بوزينب

فري ريف : متابعة

بتنسيق مع كل من جمعية اصندو للنهوض بالشأن المحلي،جمعية أنوار للتعلم و المعرفة،جمعية سيدي بوزينب للنقل المدرسي،جماعة سيدي بوزينب،دار الشباب بوزينب و فريق التنشيط الجماعي،قدمت جمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيغي بآيث حذيفة عرضها المسرحي الثاني لمسرحية “أيوجير”،و ذلك يوم الأحد 11 نونبر 2012 بمركز التربية و التكوين بجماعة سيدي بوزينب.

كما العادة أتحف أعضاء الجمعية الجمهور الحاضر بأدائهم الرائع،الذي نوه به كثيرا أبناء بوزينب..مصفقين بحرارة على المشاركين في تشخيص أدوار المسرحية،معترفين بذلك بعملهم الجاد في تقمص كل عضو لدوره في العمل المسرحي المذكور أعلاه.

ملحوظة:سيتم عرض هذه المسرحية في موعد لاحق لفائدة نساء جماعة سيدي بوزينب









أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.