Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 7:21 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 2 فبراير 2015 - 1:08 مساءً

نادي شباب الريف يغرم اللاعب مهدي مفضل مليون سنتيم كعقاب على سلوكه اللاأخلاقي

فري ريف : متابعة

إلتأمت ، صبيحة اليوم الإثنين ، اللجنة التأديبية لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم ، بمقر النادي ، من أجل النظر في السلوك اللارياضي واللاأخلاقي الذي صدر عن اللاعب المهدي لمفضل بعد تسجيله لهدف ، في المباراة الأخيرة للفريق ضد حسنية أكادير ، و هو الهدف الذي ألغي من طرف الحكم بداعي التسلل ،

وقد اعتبر أعضاء اللجنة التأديبية السلوك لارياضيا ولاأخلاقيا ولا يتماشى بالمرة مع الأهداف والفلسفة الأخلاقية للمكتب المسير ولفريق شباب الريف وكل مكوناته، بحيث تعتبر الرياضة هي سلوك وأخلاق قبل كل شيء وأن التصرف الصادر عن اللاعب المذكور هو في نفس الوقت إساءة للفريق، وأنها تندد بمثل هذه التصرفات التي لن يقبل بها داخل الفريق وفي صفوف لاعبيه.

وبناء على سلف فإن اللجنة التأديبية لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم قد قررت تغريم اللاعب المهدي لمفضل بغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.