Your Content Here
اليوم الأحد 19 يناير 2020 - 5:43 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 2 فبراير 2015 - 12:30 مساءً

بالفيديو: مهاجر ريفي ينتقد في خطاب شديد اللهجة سياسة جلول صمصم والي الجهة تجاه اقليم الحسيمة

 

فري ريف

انتقد السيد محمد المعروفي وهو احد المهاجرين الريفيين بالديار الأوربية، في خطاب شديد اللهجة ، ان لم نقل قل نظيره، الطريقة التي يشتغل بها السيد جلول صمصم والي جهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف وعامل اقليم الحسيمة، في تجميد اقليم الحسيمة من جميع النواحي منذ توليه مسؤولية الولاية، بالإضافة إلى ذلك انعزاله التام وغياب جميع قنوات التواصل رغم المشاكل التي مافتئت تجر إقليم الحسيمة إلى المشنقة.

كما طالب محمد المعروفي من خلال الفيديو، مبادرة والي الجهة في عقد لقاء تواصلي اقليمي بحضور جميع ممثلي المؤسسات المنتخبة، وممثلي المصالح الخارجية، من أجل البحث عن مكامن الخلل والأسباب الرئيسية التي جعلت إقليم الحسيمة يعيش ركودا قل نظيره، والبحث عن حلول ناجعة وفعالة لكل التحديات التي تعيق سير المنطقة نحو غد أفضل.


أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    hasan says:

    salam 3alaykom awalan kanchkr bzaf moul had lhiwar 3la lmajhoud dyalo walakin lasaf hta wahd maytba9 hadchi omaysm3o domage