Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 9:34 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 فبراير 2015 - 12:23 مساءً

اتحاد إمزورن لكرة السلة ينهزم بميدانه أمام سيدي سليمان البركاني

فري ريف : متابعة

في إطار الدورة التاسعة من البطولة الوطنية للقسم الثاني ، استقبل اتحاد إمزورن مساء يوم أمس السبت 2015/01/31 نظيره اتحاد سيدي سليمان البركاني في مقابلة قوية ، حيث أن الفريق البركاني هو المتصدر للترتيب العام .
هذه المقابلة آلت لصالح ممثل العاصمة البرتقالية بنتيجة 77 مقابل 61 . فالأرباع الثلاث الأولى كانت كلها لصالح البركانيين بواقع 20 مقابل 11 خلال الربع الأول ، و 15 مقابل 10 خلال الربع الثاني ، و 28 مقابل 19 خلال الربع الثالث ، أما الربع الرابع و الأخير فقد كان لصالح الإمزورنيين بنتيجة 21 مقابل 14 .
فبالرغم من الهزيمة فعناصر اتحاد إمزورن قدمت مستوى متميزا استحسنه كل من حضر هذه المباراة ، إذ وقفت الند للند مع الفريق البركاني المدجج بالعناصر المجربة كالسينيغالي الحاج سليمان ، و اسماعيل بوشلاغم …

unnamed

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.