Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 1:17 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 28 يناير 2015 - 10:50 صباحًا

الوالي يشرف على إنطلاق خدمات قافلة طبية لفائدة ساكنة جماعة بني بشير بتارجيست

 

فري ريف : متابعة

حل صباح يوم أمس الثلاثاء 27 يناير الجاري، والي الجهة بجماعة بني بشير التابعة لدائرة تارجيست في زيارة تفقدية لأحوال ساكنة هذه المنطقة التي شهدت تقلبات مناخية وتساقطات ثلجية مكثفة، حيث أشرف السيد جلول صمصم على انطلاق خدمات قافلة طبية لفائدة ساكنة جماعة بني بشير التابعة لدائرة تارجيست. ويتكون الطاقم الطبي المشرف على العملية، من 9 أطباء منهم 6 أطباء أخصائيون في مختلف الاختصاصات كالجراحة وأمراض القلب والشرايين وطب الأطفال والولادة ومتخصص في الاستعجالات الطبية وطبيب رئيس مصلحة الصحة العمومية، بالإضافة إلى 6 ممرضين وصيدلي. وقد لقيت هذه القافلة الطبية تجاوبا ملحوظا من الساكنة حيث استفاد ما يزيد عن 550 مواطنا ومواطنة من الاستشارات الطبية في مختلف التخصصات، وكذا الاستفادة من العديد من الفحوصات كالفحص بالصدى والفحص بالأشعة وتخطيط القلب وغيرها، فضلا عن توزيع الأدوية على المستفيدين.

ويذكر أن هذه العملية تندرج ضمن سلسلة من القوافل والحملات الطبية وعمليات المساعدة المتواصلة التي يتم القيام بها تحت إشراف السلطة الإقليمية والمندوبية الإقليمية للصحة إلى مختلف المناطق النائية والجبلية التي تشهد سوء الأحوال الجوية بالإقليم، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية في الموضوع.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.