Your Content Here
اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:22 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 26 يناير 2015 - 11:35 صباحًا

ممثل شركة “أرماس” يكذب خبر توقيف باخرة “أرماس” بين الحسيمة ومدينة موتريل الاسبانية

 

الحسيمة في 24 يناير 2015

 

              

               بـــــلاغ

 

تكذيب إشاعة

توقيف باخرة “أرماس” بين الحسيمة ومدينة موتريل الاسبانية

 

روّجت بعض المواقع الالكترونية، شائعات ومغالطات حول توقيف وزير التجهيز لرحلات باخرة “أرماس” التي تربط ميناء الحسيمة، بمدينة موتريل الاسبانية، بحجة ” أن ملفها القانوني، لا يتوفر على مجموعة من الوثائق”.

ونظراً للتشويش الذي من شأنه أن تشكله مثل هذه التُرّهات خاصة بالنسبة للمسافرين عبر الخط البحري المذكور، ومن موقع مسؤوليتي كممثل لشركة “أرماس ماروك ARMAS MAROC“، فإنني أفنِّد هذه الإشاعات جملة وتفصيلا، كما أحيط كل من يعنيه الأمر علما بأن السيد عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، يسهر شخصيا على استقرار ودعم الخط البحري الرابط بين الحسيمة وموتريل، وأن الوضعية المسطرية والقانونية لباخرة “أرماس” عادية وسليمة مائة بالمائة.

وبالمناسبة أطمئن زبناء الباخرة الكرام، بأن برنامج باخرة “أرماس” لم يطرأ عليه أي تغيير، وأن السياسة التواصلية للشركة ثابتة في إخبار المسافرين بكل جديد.

وتهدف “شركة أرماس ماروك”، التي أنشأت سنة 2013، الاستثمار والمشاركة في توفير مناصب شغل لليد العاملة المغربية على ظهر باخراتها التي تستعمل خطوط مغربية. وبه وجب الإعلام والسلام.

 

               ممثل شركة “أرماس” بالمغرب

           محمد الخضيري

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.