Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 1:17 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2012 - 7:44 صباحًا

محمد أهروش : رسالة مفتوحة لكبير المنتخبين بالرواضي

فري ريف : محمد أهروش

سميت بكبير المنتخبين وليس بمسمى اخر، لأن لكل مقال مقام ، والمقام هنا يفرض علي أن أسمي الأسماء بمسمياتها.

فضلت هذه المرة أن أخاطبك عبر بوابات الصحافة الالكترونية ، بعدما حولت مقر جماعتك الى قلعة حصينة لا يدخلها الا من يقدم فروض الطاعة والولاء ، ممن يقبلون بالقليل مما تجود به بيت مال الجماعة .

ماذا يمكن أن تقول لساكنة جماعة الرواضي وأنت الذي تربعت على جماعتها لولايتين  دون ان تحرك عجلة التنمية بالمنطقة؟

ما هي انجازاتك ؟ أين البرنامج الانتخابي والوعود المقدمة للساكنة ؟

ان الزائر للجماعة سيصعق بالواقع المرير للجماعة ومصالحها، لقد عجزت وفشلت في تسير المقر الداخلي للجماعة وما بالك بالدواوير والمداشير القريبة والبعيدة عن الجماعة .

كل مشاريع التنمية مشلولة ، حتى مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية عجزت عن استيعابها وتحقيقها على أرض الواقع مما يطرح أكثر من سؤال حول مال المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجماعة الرواضي؟  ما زالت بعض الدواوير محرومة من الكهرباء والماء ولا مسالك طرقية ولا تشغيل ولا صحة ولا مشاريع مدرة للدخل ولا ملك عمومي ولا خدمات ادارية داخل الجماعة التي أصبحت مهجورة من الموظفين الذين أصبحوا مجرد أشباح بمباركة مجلسكم الجماعي و…

صمتك مريب يا كبير المنتخبين ؟ أنت الذي تعجز حتى ولو جمع منتخبين عنك كيف كان لك بثقة الساكنة؟ أظن أن الجميع يعرف كيف يتم ذلك ؟ انه سحر ملح اليد والوعود المعسولة ؟ بالله عليك هل من ورطة مثل هذه ؟ وهل سياسة النعامة التي تنهجها ستكفيك سؤال المحاسبة والمتابعة؟ هل مازالت تملك مناورات أخرى تلعب بها أحابيل الكذب والبهتان ؟ لك أظن أن دوام الحال من المحال  وأقول لك يا كبير المنتخبين قد انتهت ساعتك فقم وانصرف.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.