Your Content Here
اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 7:46 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2012 - 7:42 صباحًا

المخابرات الأمريكية تحذر من مغاربة سبتة ومليلية

فري ريف : متابعة 

أوردت يومية المساء في عددها الصادر اليوم أن وكالة المخابرات المركزية الأمريكية” سي ،آي،إيه”ومكتب التحقيقات الفيدرالي” أف، بي، أي” قد وجهتا تقريرا سريا إلى المخابرات الإسبانية تحذر فيه أمريكا عناصر الجيش الإسباني من مغاربة سبتة ومليلية، مبرزا مدى تعاطفهم مع تنظيمات إرهابية، من أبرزها تنظيم القاعدة.

و ينصح ذات التقرير وزارة الدفاع والاستخبارات الإسبانية بتكثيف البحث بخصوص هؤلاء الجنود العاملين ضمن صفوف قوات الجيش البري، بعدما كشفت عن اتصالات أجراها جنود أمريكيون مع متطرفين إسلاميين واحتمال وجود ارتباطات أخرى مماثلة مع جنود مغاربة سبتة ومليلية المسلمين.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.