Your Content Here
اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 11:11 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2012 - 11:37 مساءً

القوات العمومية تحول دون تنفيذ معطلي أيت يوسف و علي لمسيرة إحتجاجية بمركز بوكيدان

فري ريف :

 نفذ فرع ايت يوسف و علي للجمعية الوطنية للمعطلين بعدزوال اليوم 9 نونبر شكلا إحتجاجيا بمركز بوكيدان ، و يأتي هذا الشكل كتنفيذ لخلاصات الجمع العام الأخير الذي عقده الفرع ، و ذلك إستكمالا لمسيرة الفرع المحلي في الإحتجاج ضد سياسة المماطلة و التسويف و الاذان الصماء التي تنهجها السلطات المعنية في تعاطيها مع معطلي الفرع ، كما جاء على لسان المعطلين أنفسهم .

و قد عرف هذا الشكل الإحتجاجي حضور القوات العمومية بشكل مكثف مما حال دون تنفيذ المعطلين للمسيرة كما كان مبرمجا الإكتفاء بوقفة .

في الاخير اكد رئيس الفرع المحلي بتشبث المعطلين و المعطلات بالجمعية الوطنية و تضحياتها و شهدائها و معتقليها, كما اكد كذلك على التشبث بالملف المطلبي و بالنضال الى غاية الاستجابة لملفهم المطلبي .




أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.