Your Content Here
اليوم السبت 6 يونيو 2020 - 10:56 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2012 - 2:05 مساءً

تأجيل محاكمة أربعة نشطاء من أيث بوعياش لغاية 13 من شهر دجنبر القادم

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي
قررت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بالحسيمة صبيحة هذا اليوم الخميس 8 نونبر تأجيل البث في ملفات أربعة نشطاء لحركة 20 فبراير أيث بوعياش إلى غاية 13 دجنبر المقبل ، و يتعلق الأمر بعبد الحليم البقالي و مصطفى بوهني المتواجدين رهن الاعتقال بالسجن المحلي بالحسيمة بالإضافة لمحمد الفقيه (الملقب بكاسترو) و مصطفى التجريني المتابعين في حالة سراح .

و يشار إلى أن الأربعة تتم متابعتهم على خلفية الأحداث الإحتجاجية التي عرفتها أيث بوعياش ، و تتضمن ملفاتهم تهما تتمحور بالخصوص حول التجمهر الغير مرخص ، التحريض على العنف ، إتلاف ممتلكات الغير ، قطع الطريق العام و إهانة موظفين أثناء مزاولتهم لعملهم …
و مباشرة بعد علمهم بالخبر سارع نشطاء حركة 20 فبراير بأيث بوعياش لإدانة إستمرار هذه المحاكمات التي إعتبروها صورية و تستهدف الفعل الإحتجاجي بالمنطقة عبر تلفيق تهم واهية لنشطاء الحركة .
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.