Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 7:33 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 8:01 مساءً

مواجهات عنيفة بين القوات العمومية و طلبة بجامعة محمد الأول بوجدة تسفر عن عدة إصابات

 

 

فري ريف :

 

إندلعت صباح اليوم الاثنين مواجهات عنيفة بين طلبة جامعة محمد الأول بوجدة وقوات الأمن التي إقتحمت الحرم الجامعي، وحسب مصادر مطلعة من مدينة وجدة، فإن اسباب إندلاع هاته المواجهات راجع  إلى تدخل القوات الأمنية لفض إعتصام لطلبة أحد مسالك الماستر الذي سبق أن إستنكره مجموعة من طلبة الموقع بدعوى أنهم يطالبون بمطالب شخصية ،

و أضافت ذات المصادرمستغربة ،  أن القوات العمومية تدخلت بعد إنسحاب هؤلاء المعتصمين ، لتندلع مواجهات بين باقي الطلبة و القوات الامنية التي أرادت دخول الحرم الجامعي ، الشي الذي إستنكره مناضلوا و طلبة وجدة ، و قد استمرت المواجهة لما يقارب اربع ساعات متواصلة استعملت فيها خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع  فيما تصدى الطلبة بالحجارة وبوضع المتاريس و سجلت اصابات في كلا الطرفين ، كان أبرزها دهس أحد الطلبة بسيارة تابعة لقوات التدخل السريع .

948654 10407535_787315678006785_3552529855390793424_n

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.