Your Content Here
اليوم الأحد 26 يناير 2020 - 3:32 مساءً
أخر تحديث : الأحد 21 ديسمبر 2014 - 1:41 صباحًا

جمعية إصوراف تنظم الملتقى الثاني للبراعم الريفية بالحسيمة

 

فري ريف : متابعة

تنفيذا لبرنامجها السنوي ، وانسجاما مع اهدافها الرامية الى غرس القيم الاخلاقية والروحية والوطنية ، لدى الاطفال والشباب، وبث روح التعاون والتكافل والتشجيع على الاندماج الاجتماعي ، وكذا صقل وتطوير قدرات الاطفال وتهذيب الذوق وتنمية المواهب ، و التوعية على المحافظة على البيئة وغيرها ، تنظم جمعية اصوراف للطفولة والفنون بالحسيمة ما بين 27 دجنبر و فاتح ينار 2015 ملتقى البراعم الريفية في دورته الثانية تحت شعار : ” لنساهم في الرقي بأطفالنا” ،

هذا الملتقى الذي يأتي في إطار شراكة مع المعهد الملكي للثقافة الامازيغية ، وبدعم من مجلس جهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف ، المجلس الاقليمي للحسيمة وبلدية الحسيمة وبتنسيق مع مندوبية وزارة الشباب بالحسيمة.

ملتقى الدورة يسلط الضوء على واقع الطفولة بالمنطقة ، ويدعو الى ضرورة العمل من اجل الرقي بها في كل المجالات الاجتماعية والعلمية والثقافية والفنية وغيرها ، باعتبار ان الطفولة هي المستقبل والأمل المنشود لكل الشعوب والأمم .

وستنطلق فعاليات الدورة الثانية لملتقى البراعم الريفية  بدار الشباب محمد بن عبد الكريم الخطابي يوم السبت 27 دجنبر 2014 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بكلمة الجمعية المنظمة والشركاء الحاضرين ، كما سيتخلل اللقاء مجموعة من الفقرات بالاضافة الى الاشادة ببعض الفعاليات والشخصيات المحلية .

بعد ذلك وفي اطار البرنامج ستشهد الدورة فقرات تكوينية و ورشات في مجال الرسم ، وتعليم وكتابة الحرف الامازيغي بالإضافة الى تنظيم فقرات تنشيطية وخرجات ميدانية استكشافية وزيارات انسانية  .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.