Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:02 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 11:30 مساءً

شباب الريف الحسيمي يتعثر بالبيضاء برباعية أمام الرجاء

فريد الحمدوي 

تعثر فريق شباب الريف الحسيمي بالبيضاء في اللقاء الذي جمعه بمضيفه الرجاء البيضاوي مساء اليوم برباعية مقبال هدف واحد، برسم الدورة 13 من البطولة الاحترافية المغربية.

وكان الفريق المضيف هو السباق للتسجيل في الدقيقة 10 عن طريق عبد الإلاه الحافظي، ليضيف صلاح الدين العقال الهدف الثاني من شرود واضح في حدود الدقيقة 21، وكان دفاع فريق شباب الريف قد استهل اللقاء بارتباك واضح منح الفرصة للاعبي الرجاء للتلاعب بلاعبي خط الدفاع بمترابطات وثنائيات جعلته يكسب ثقة أكبر ساهمت في رفع الضغط عن لاعبي الرجاء، وبالمقابل كان فريق شباب الريف قريبا من افتتاح النتيجة في اللحظات الأولى من المباراة لولا سوء التركيز. وتمكن عبد الكريم بنهنية من تقليص الفارق في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل واحد.

و خلال الجولة الثانية وبعد أربع دقائق من بدايتها تمكن الفريق البيضاوي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق عبد الإلاه الحافظي، وكانت تغييرات مصطفى ميدح قد أعطت عرجة إضافية لخط هجوم شباب الريف الذي ضغط دون جدوى أمام تألق الحارس خالد العسكري في العديد من الفرص، وفي نفس الوقت تألق الحارس ياسين الحظ الذي عاد لحراسة مرمى شباب الريف، وساهم في الاستقرار على النتيجة التي انتهت بها المباراة.

وفي الدقيقة 79 أضاف محمد علي بامعمر الهدف الرابع، بعد خطأ في التغطية الدفاعية، معهلنا عن رباعية في مرمى شباب الريف الذي تجمد رصيده في 17 نقطة في المركز التاسع في انتظار باقي اللقاء.


أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.