Your Content Here
اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 4:21 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 12 ديسمبر 2014 - 4:38 مساءً

إلياس العماري يستعد لإصدار جريدة ورقية بثلاث لغات بداية العام المقبل

فري ريف : ألف بوست

تستعد المجموعة الإعلانية والنشر “آخر ساعة” لإصدار جرائد باللغة العربية والفرنسية والإسبانية تحمل اسم “آخر ساعة”، حيث سيتولى السياسي إلياس العمري منصب مدير النشر.

وأكد إلياس العمري الخبر لألف بوست بأنه مشروع إعلامي يتوخى الانضمام الى المشهد الإعلامي المغربي من خلال تجربة مختلف تعتمد المدرسة الصحفية الأنجلوسكسونية، وقد جرى التعاقد مع مجموعة من الصحفيين أغلبهم من خريجي المعاهد وليسوا من الذين يعملون مسبقا في منابر إعلامية أخرى.

وأكد إلياس العمري أن الأمر يتعلق بمشروع رأسماله مغربي وأجنبي من أوروبا وبعض دول الخليج، ولا يمكن اعتباره نهائيا لسان حزب الأصالة والمعاصرة بل هو منبر مستقل سياسيا رغم أنه (أي إلياس) يشغل منصبا قياديا رئيسيا في حزب الأصالة والمعاصرة. لكن المنصب الذي يتولاه سيجعل المهتمين يتابعون باهتمام مضمونه للوقوف على مدى صحة الفرق بين الحزب والجريدة.

ويوضح أن المشروع سيرى النور ابتداء من أواخر فبراير أو مارس المقبلين، وأنه سيتولى منصب مدير النشر وسيوقع عمودا في المنابر الثلاثة وستباع الجرائد في المغرب وفي الخارج.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.