Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 1:53 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 11 ديسمبر 2014 - 2:27 صباحًا

عمدة روتردام ، الريفي احمد بوطالب يفوز بلقب شخصية السنة بهولندا

فري ريف :

فاز عمدة روتردام أحمد أبو طالب، وهو من أصل مغربي (ريفي) ، بلقب شخصية السنة في هولندا، الذي تمنحه مجلة “إلزفيي” الهولندية.

وذكرت المجلة، يوم أمس الأربعاء، أن السيد أبو طالب (53 سنة)، حاز هذا اللقب لكونه يمثل الواجهة العامة لمدينة تتغير على نحو إيجابي.

وأوضحت أن “منشآت من قبيل المحطة المركزية الجديدة للقطار وسوق ماركتال المغطى لفتت انتباه العالم برمته إلى روتردام وغيرت، على نحو إيجابي، صورة المدينة”.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا التوشيح يأتي أيضا كمكافأة للمواقف الصريحة لعمدة روتردام بخصوص العديد من القضايا المجتمعية بما فيها إنتاج المخدرات وظاهرة الحركات الجهادية.

وفاز بجائزة “هولندي السنة” السنة الماضية مدير المتحف الوطني الهولندي فيم بيكبس، فيما عادت الجائزة سنة 2012 للملكة بياتركس.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.