Your Content Here
اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 10:38 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 8:55 مساءً

التهور و السرعة يتسببان في حادثة سير خطيرة بإمزورن

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

شهد شارع الدار البيضاء بإمزرن ، ظهيرة اليوم الثلاثاء ، حادثة سير خطيرة بسبب التهور و السرعة المفرطة ، راحت ضحيتها شابة في مقتبل العمر ، و خلفت خسائر مادية في بعض السيارات التي كانت متوقفة بمكان الحادثة ،

و  أكد شهود عيان لفري ريف  ، أن شابا في مقتبل العمر كان يقود سيارته بسرعة جنونية ، و هو الأمر الذي تسبب له في فقدان السيطرة على السيارة و دهس فتاة كانت تهم بقطع الطريق رفقة والدها ، على مستوى شارع الدار البيضاء ، قرب تجزئة الهدى (السكن الشعبي) ،

و أضاف ذات الشهود أن السيارة تسببت في دهس الفتاة بشكل قوي ، فيما أفلت والدها الذي كان بصحبتها بأعجوبة ، و لأن السيارة كانت تسير بسرعة جنونية فقد إستمرت بالتلاعب بعد دهسها للفتاة و إصتدمت بعربات كانت مركونة على جنبات الشارع العام ، مما تسبب لها في خسائر مادية .

و مباشرة بعد علمها بالحادثة ، حلت بعين المكان مصالح الأمن و أفراد الوقاية المدنية ، و تم نقل الفتاة على وجه السرعة لمصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي و هي في حالة خطيرة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    […] بعيد على مكان حادثة يوم أمس ، التي راحت ضحيتها شابة في مقتب العمر ، كاد رجل عجوز أن […]

  2. 2
    amine says:

    walayni 9aghakom minghatinim gi khari9an a9am mindazrim waha barak matskhar9am khiwdan ayawde iwa vaz