Your Content Here
اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 4:22 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 7 ديسمبر 2014 - 6:18 مساءً

حجز طن و 700 كلغ من الحشيش بميناء طنجة كانت متجهة لإسبانيا

فري ريف : و م ع

أفاد مصدر جمركي ،اليوم الاحد ،انه تم ضبط وحجز طن و700 كلغ من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط كانت على متن شاحنة تستعد للتوجه نحو جنوب اسبانيا . واوضح المصدر أن عناصر الجمارك تمكنت صباح اليوم الأحد، خلال عملية مراقبة عبر جهاز السكانير من ضبط كمية المخدرات، التي كانت مخبأة بإحكام في علب خضر داخل مقطورة لشاحنة محملة بخضر طرية معدة للتصدير نحو إسبانيا .

واشار المصدر الى انه تم بتنسيق مع السلطات الامنية اعتقال سائق الشاحنة ، الحامل للجنسية الرومانية ، واخضاعه لبحث أولي قبل إحالته على الشرطة القضائية الولائية لتعميق البحث ومعرفة حيثيات النازلة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.