Your Content Here
اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 - 3:40 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 11:38 صباحًا

قتيل و 3 جرحى في حادثة سير بسبب السرعة على الطريق الساحلي الحسيمة-الناظور

فري ريف :

لقي شخص مصرعه و أصيب ثلاثة أخرون بجروح خطيرة في حادثة سير وقعت صباح اليوم الاربعاء على مستوى الطريق الساحلي الرابطة بين الحسيمة و الناظور بالجماعة القروية اولاد امغار التابعة لاقليم الدريوش.

مصادر من عين المكان أكدت ان الحادثة وقعت جراء اصطدام بين سيارتين من النوع الخفيف ، و ذلك بعدما حاول سائق احدى هاتين السيارتين التجاوز في احد المنعرجات ليلقى حتفه على الفور.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي و الوقاية المدنية الى مكان الحادث حيث تم نقل الضحايا الى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة ، فيما تم ايداع جثة الضحية بمستودع الامو ات بذات المستشفى.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.